خاص| تعثر انتقال نجم الأهلي لسموحة .."موافقة مشروطة عرقلت الصفقة"

تاريخ النشر: 13/12/2023
36
منذ 9 شهور
حسام حسن - رامي ربيعة - الأهلي ضد سموحة

مازال مصير أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي، يشغل بال الجماهير، خاصة بعد قراره بالرحيل عن النادي الأحمر، وتعثر مفاوضات انتقاله لسموحة.

واتخذ أحمد عبد القادر، قرارًا بالرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في الفترة الماضية، بالإضافة إلى استبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم.

اقرأ أيضا

كورنادو نجم اتحاد جدة : لا نستهين بالأهلي وأحلم بمواجهة برازيلية

الأهلي في المونديال| اجتماع اللجنة المنظمة.. وموعد المران

وخلال الساعات الماضية، ارتبط اللاعب بالانتقال إلى سموحة، وذلك بعد إعلان رئيس النادي فرج عامر، عن اقتراب ضمه على سبيل الإعارة، قبل أن يعود ويؤكد فشل المفاوضات.

وعلم "كورابيا" أن أحمد عبدالقادر خلال مفاوضاته مع سموحة، وضع الانتقال للنادي أو اللعب لأي فريق داخل مصر خيار أخير، وذلك حال فشل في الحصول على عرض خارجي جيد.

وينتظر اللاعب عرضًا من أحد أندية القطرية أو الخليجية، خاصة وأنه يضع الاحتراف الخارجي في المقام الأول، ووضع اللاعب، سموحة كحل بديل.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"شكرًا للنادي الأهلي، شكرًا لتعاونه، شكرًا لإدارته، ولكن لن تتم إعارة أي لاعب من الأهلي لسموحة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف أن ثنائي الأهلي صلاح محسن وأحمد عبدالقادر، يملكان إمكانيات هائلة، لكن أحدهم يرغب في اللعب بأوروبا، والآخر يسعى للانتقال إلى فريق قطري، وهي رغبتهما الشخصية النهائية التي يحترمها سموحة.

وكان سموحة يرغب في التعاقد مع أحمد عبدالقادر، وصلاح محسن، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل ابتعادهما عن تشكيل الأساسي للفريق في الفترة الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن