بسبب الغضب الجماهيري.. وليد الفراج يتراجع عن تصريحاته ضد الأهلي

تاريخ النشر: 13/12/2023
114
منذ 9 شهور
وليد الفراج

تراجع الإعلامي السعودي وليد الفراج عن تصريحاته ضد النادي الأهلي، والتي سخر خلالها من الفوز الذي حققه على الاتحاد السعودي بخمسة أهداف نظيفة.

ورد الفراج في تصريحات عبر برنامج " أكشن يا دوري"، على مشجع أهلاوي قال إن الأهلي سبق وأن فاز على اتحاد جدة بخماسية.

اقرأ أيضا

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في السعودية

خاص| كواليس تحرك الأهلي من أجل إعادة عاشور والشحات للمنتخب

وأشار الفراج إلى أن هذه كانت مباراة ودية جمعت بين الأهلي والاتحاد منذ 46 عاماً، خلال معسكر الفريق المصري بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن الخبر الذي استند إليه مشجع الأهلي يعود تاريخه إلى 50 سنة ماضية، قائلاً: الأهلي لم يفوز على اتحاد جدة من أيام الكرة الجبس.

وتراجع الإعلامى السعودي عن تصريحاته التي سخر خلالها من الأهلي، وذلك من خلال تغريد نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X" الشهيرة.

وقال وليد الفراج في تغريدته: ستكون مباراة الأهلي المصري اختباراً حقيقياً للاتحاد، ولرؤية الأرجنتيني غاياردو، ولجدية بنزيما في تقديم كل مالديه للفريق.

وتابع حديثه قائلاً: أحترم تاريخ وعراقه النادي الأهلي، لكن على الاتحاد أن يلعب المباراة كيوم يجب أن يكتب التاريخ فيه، ستكون جمعة غير مسبوقه في أرض الجوهرة.

وينتظر الأهلي مواجهة نارية أمام الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن