بعد إصابة الابا بالرباط الصليبي.. 4 مدافعين تحت أنظار ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/12/2023
370
منذ 9 شهور
ريال مدريد

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء آمس الأحد، ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2024/2023.

وشهدت المباراة صدمة كبيرة لجماهير الفريق الملكي، بعد سقوط المدافع النمساوي "دافيد ألابا" على أرضية الميدان عند الدقيقة 32، ليتأكد إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى.

اقرأ أيضا

الأهلي يهزم ريال مدريد في رقم قياسي بكأس العالم للأندية 

ريال مدريد يضرب فياريال برباعية ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً

ووفقاً لصحيفة "الآس" الإسبانية، فإن هناك 4 مدافعين تحت أنظار إدارة نادي ريال مدريد، للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الشتوي، بعد تأكد غياب "الابا" عن الفريق حتى نهاية الموسم.

ويأتي المدافع البرتغالي "غونسالو إيناسيو"، في مقدمة خيارات النادي الملكي لتدعيم خط الدفاع في شهر يناير المقبل، حيث يمتلك اللاعب شرط جزائي في عقده مع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

كما دخل البرتغالي الأخر "أنطونيو سيلفا" مدافع فريق بنفيكا البرتغالي، ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه الحالي 100 مليون يورو.

وجاء المدافع الإيطالي الشاب "جورجيو سكالفيني"، كخيار ثالث أمام ريال مدريد لتدعيم خط الدفاع، حيث يرتبط اللاعب بشرط الجزائي فى عقده مع فريق أتالانتا الإيطالي بقيمة 50 مليون يورو.

أخيرا سيكون "وليان باتشو" مدافع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، تحت أنظار إدارة النادي الملكي خلال الانتقالات الشتوية، خاصة وأن المدافع الأكوادوري لديه شرط جزائي بعقده مع فريقه الحالي تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الأسبانية أن ريال مدريد قد يقوم بالتعاقد مع أحد هؤلاء اللاعبين في يناير، سواء عن طريق البيع أو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن