انفراد كورابيا..الخطيب يجدد التفاوض لحسم الصفقة الضائعة في الأهلي

تاريخ النشر: 19/12/2023
903
منذ 9 شهور
الخطيب

في سرية تامة، بدأت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دراسة امكانية العودة من جديد للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا هداف بيشكتاش التركي في الميركاتو الشتوي المقبل وضمه إلى صفوف الشياطين الحمر .

وشهدت الساعات الأخيرة طرح اسم جاكسون موليكا مهاجم الأهلي من جديد عبر مارسيل كولر المدير الفني في حال تمسك الأهلي برحيل لاعبه الفرنسي أنتوني موديست في الشتاء .

اقرأ أيضا

الخواجة: الأهلي فكر في نهائي كأس العالم مبكرا

نائب رئيس لجنة الحكام السابق: مارتشينياك تغاضى عن طرد جون أرياس 

وساد الأهلي اتجاها قويا للتعاقد مع جاكسون موليكا في ظل تغيير الإدارة في بيشكتاش وحلول مجلس جديد بعد أن عانى الأهلي في وقت سابق من مزايدة مالية وصلت إلى 6 ملايين دولار وهو ما رفضه الأهلي الذي عرض 3 ملايين و500 ألف دولار.

ويعول الأهلي على تسويق لاعبه أليو ديانج المحترف في صفوفه خلال الميركاتو الشتوي وبيعه نظير 5 ملايين دولار من أجل تمويل خزينته واستقدام رأس حربة جديد قادر على تسجيل الأهداف.

من هو جاكسون موليكا مهاجم الأهلي المحتمل ؟

يبلغ جاكسون موليكا مهاجم بيشكتاش التركي من العمر 24 عاما ولمع في أوروبا ضمن أكثر من نادي مثل ستاندرليج البلجيكي وقاسم باشا ثم بيشكتاش في تركيا وهو هداف سابق لفريق مازيمبي الكونغولي قبل 4 سنوات وتصل قيمته التسويقية 5 ملايين دولار قابلة للزيادة في المستقبل وأنفق ناديه التركي الحالي 3 ملايين و500 ألف دولار لشرائه في وقت سابق .

حمل تطبيق كورابيا الآن