أسبوع الجرائم| سرقة منزل دي بروين.. ولصوص يضربون زوجة نجم فرنسا

تاريخ النشر: 19/12/2023
55
منذ 9 شهور
دي بروين

وقع كيفين دي بروينه، وعائلته ضحية جديدة، من ضحايا سرقات منازل لاعبين كرة القدم، بعد عملية سطو على منزله في بلجيكا، أثناء تواجد اللاعب في السعودية.

ويتواجد لاعب الوسط البلجيكي، مع فريقه في المملكة للمشاركة في كأس العالم للأندية، إذ يواجه الفريق الإنجليزي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نصف نهائي المسابقة، اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحقق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا.. 18 نقطة

قبل كأس العالم للأندية.. مان سيتي يتعثر ضد كريستال في البريميرليج

وبحسب ما ذكرته الصحافة البلجيكية، فإن مكتب المدعي العام تلقى بلاغا أن السرقة حدثت في الفترة من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء، يوم 16 ديسمبر، وتم نهب المنزل بالكامل.

وأكدت التقرير الصحفي، أن التحقيق لا يزال جاريا، مع وصول مختبر الطب الشرعي إلى موقع الحادث لإجراء تحقيقا، للكشف عن هوية اللصوص.

في نفس السياق تعرض منزل ألكسندر لوتيلية لاعب باريس سان جيرمان للسرقة، من قبل 4 لصوص مسلحين، ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فقد تعرض ألكسندر لوتيليه، حارس باريس سان جيرمان، البالغ 33 عاما، لهجوم عنيف داخل منزله، من قبل 4 لصوص.

واقتحم اللصوص المنزل أثناء تواجد الحارس مع زوجته وابنيهما البالغين من العمر 2 و6 سنوات.

وتعرضت زوجة لوتيليه للكمة عنيفة في وجهها أثناء حملها طفلها البالغ عامين، بالإضافة إلى تهديد حياتها بالقتل، لكن لم يتعرض أي من الطفلين لأذى.

وانتهى الحادث بسرقة مبلغ كبير من المال وعدة مجوهرات، لكن لم يتم الكشف عن إجمالي قيمة المسروقات.

ونجحت الشرطة في اعتقال 3 من أصل 4 مشتبه بهم، حيث كان اثنان منهما قاصرين، ونجح أحد اللصوص في الهروب وأصيب أحد رجال الشرطة أثناء مطاردة واعتقال الجناة.

وقعت الحادثة حوالي الساعة الثانية صباحا، عندما انطلق جهاز الإنذار الخاص بالمنزل، وتم العثور على سكين في موقع الحادث.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن