حجازي للتعافي من ثلاثية الأهلي واختبار لشريف .. مواجهات المحترفين

تاريخ النشر: 19/12/2023
32
منذ 9 شهور
الاتحاد السعودي

مباريات مثيرة تنتظر المحترفين المصريين مع أنديتهم في الدوريات العربية خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم أحمد حجازي الذى خيب فريقه الآمال في كأس العالم للأندية.

ويلتقي اتحاد جدة  الذي يلعب له أحمد حجازي يوم الأحد المقبل مع الرائد، في مباراة مثيرة بالجولة 16 من الدوري السعودي، حيث يسعى "النمور" لاستعادة توازنهم بعد الهزيمة من الأهلي في مونديال الأندية، والخروج المبكر من البطولة.

اقرأ أيضا

ديلي ميل تتغنى بفوز الأهلي على اتحاد جدة.. تعرف على وصفها للهزيمة

كولر يحاضر لاعبي الأهلي لمباراة فلومينينسي ويطوى صفحة اتحاد جدة

ولن يشارك حجازي في أي مباراة محلية مع الاتحاد، حتى فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب عدم قيده في قائمة الفريق المحلية.

ويلاقي محمد شريف مهاجم الخليج، فريق الفيحاء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي.

طارق حامد هو الآخر سيكون على موعد مع ضمك ضد الطائي يوم الخميس أيضًا في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة والترقب.

ولن يكون حمدي فتحي لاعب الوكري القطري أمام أي تحديات في الفترة المقبلة، حيث يتوقف الدوري بعد الجولة الحالية، ويستأنف مرة أخرى يوم 14 فبراير المقبل بسبب ارتباطات منتخب قطر بالاستعداد لكأس آسيا.

وقاد لاعب الوسط المصري حمدي فتحي فريق الوكرة لانتصار صعب بنتيجة 3-2 على حساب مضيفه الدحيل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "عبدالله بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري نجوم قطر.

واستقر البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على ضم أكبر عدد من اللاعبين المحترفين خلال بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تقام خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من العام المقبل فى كوت ديفوار.

وجاء قرار فيتوريا بعد تلقى تعليمات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الأخيرة بشأن قيد 55 لاعبًا فى القائمة الأولية للمنتخبات المشاركة في البطولة، ما دفع فيتوريا لتسجيل جميع المحترفين في القائمة الأولية لحين الاستقرار على القائمة المشاركة بالبطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن