موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

تاريخ النشر: 19/12/2023
38
منذ 9 شهور
الأهلي

تلقى فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة في نفس الدور أمام فريق فلومينينسي، في المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز الفريق البرازيلي بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا

صور| الأهلي يحذر محمد عبد المنعم .. إنذارات مجانية وعصبية زائدة

حجازي للتعافي من ثلاثية الأهلي واختبار لشريف .. مواجهات المحترفين

وسيلتقي الأهلي ضد أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، بينما سيلعب مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية.

وتحدد موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني لتقام مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري على أرضية ملعب "استاد الأمير عبدالله الفيصل"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتعقد جماهير الأهلي أمالاً كبيرة على لاعبي فريقها بتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الأخر تحدد موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره فلومينينسي البرازيلي، لتقام مساء يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن