ممدوح عباس يفاجئ جماهير الزمالك .. زيزو لن يرحل

تاريخ النشر: 20/12/2023
275
منذ 9 شهور
أحمد السيد زيزو

فجر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مفاجأة كبيرة لجماهير نادي الزمالك، قبل مواجهة ساجرادا الإنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب عباس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "على عهدتي شخصيا .. لن يغادر أحمد زيزو نادي الزمالك هذا العام".

اقرأ أيضا

هل يغيب كهربا عن الأهلي أمام أوروا ؟ .. خطأ مثير للجدل من فيفا

خاص|انفراجه في أزمة فتوح مع الزمالك ..شخصية عامة ومفاجأة الأهلي

ممدوح عباس

وارتبط زيزو خلال الفترة الماضية بنادي الشباب، الذي خرجت تقارير صحفية سعودية ومصرية، تؤكد نية النادي التقدم بعرض مالي كبير لشرائه من الزمالك.

وأضاف عباس : "فافتخروا بناديكم، ولن يتم إطلاقًا أن ينال أحد من هذا الكيان الصامد الذي حاولوا مرارًا وتكرارًا هدمه، ولكن دون جدوى".

وتابع : "شعبية الزمالك بُنيت وزادت على أسماء كبيرة تاريخية وحاضرة ، كابتن محمد لطيف، كابتن حنفي بسطان، كابتن حماده إمام، كابتن طه بصري، كابتن إبراهيم يوسف، كابتن حسن شحاتة، كابتن علي خليل، كابتن حازم إمام، كابتن شيكابالا، كابتن أحمد زيزو، وإن لم تسعفني الذاكرة فهم كثيرون".

وتلقى أحمد زيزو العديد من العروض من أندية الدوري السعودي على رأسها نادي الشباب والاتفاق السعودي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، بعد تألقه مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

وعلى عكس المجلس السابق، ترتبط إدارة الزمالك الحالية والتي يقودها حسين لبيب، بعلاقات قوية مع ممدوح عباس رجل الأعمال، ورئيس النادي الأسبق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في السادسة مساء اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن