خاص| تحذير بسبب اقتحام الجماهير " الأهلي ينجو من عقوبات فيفا "

تاريخ النشر: 20/12/2023
369
منذ 9 شهور
الأهلي

أشارت تقارير إخبارية إلى تعرض النادي الأهلي لعقوبات من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد اقتحام جماهير الفريق للتدريب الرئيسي قبل مباراة فلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة.

ونفى مصدر مسئول بالنادي الأهلي، كل ما تردد عن عن تلقي الأهلي تحذيرات من الفيفا، بخصوص اقتحام الجماهير لمقر تدريبات الفريق.

اقرأ أيضا

خاص| تطور جديد .. فيفا يرد على استفسار الأهلي ويحسم موقف كهربا

خاص|انفراجه في أزمة فتوح مع الزمالك ..شخصية عامة ومفاجأة الأهلي

وعلم كورابيا أن الأهلي تلقى استفساراً فقط حول وجود اقتحام من قبل الجماهير للمران الرئيسي، وهو ما نفاه مسئولو الأهلي، بعدما أكدت إدارة النادي  أن الجماهير تواجدت بشكل طبيعي في المدرجات، من أجل دعم الفريق قبل مباراته الهامة بنصف نهائي مونديال الأندية.

كما صرح مصدر بالأهلي أن "الفيفا" لم يتحدث معنا عن وجود عقوبات مالية بخصوص هذا الأمر، مشسراً إلى أن الإتحاد الدولي لم يحذر النادي من اقتحام الجماهير لتدريبات الفريق كما تردد مؤخراً في وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية 2023.

ويسعى لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز بهذا اللقاء، من أجل إسعاد جماهير المارد الأحمر بالتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن