خاص| كولر يصدم لاعبي الأهلي قبل مباراة البرونزية بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 21/12/2023
749
منذ 9 شهور
الأهلي ومارسيل كولر

عقد المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبي الأهلي، قبل مباراة الفريق المرتقبة ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في كأس العالم للأندية 2023.

ويستضيف ملعب "ستاد الأمير عبدالله الفيصل" مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، والتي ستجمع بين الأهلي وأوروا بطل اليابان، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا

خاص| تحذير بسبب اقتحام الجماهير الأهلي ينجو من عقوبات فيفا

خاص| مفاجأة كولر في خط وسط الأهلي ضد أوراوا بكأس العالم للأندية

وتأمل جماهير القلعة الحمراء أن يتمكن لاعبي فريقها من تحقيق الفوز، وحصد الميدالية البرونزية بمونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخ الأهلي.

وعلم كورابيا بأن مارسيل كولر قد طلب من لاعبي الأهلي ضرورة تحقيق الفوز على أوراوا الياباني، مشيراً إلى أن خسارة هذا اللقاء قد تتسبب بفقدان جماهير الأهلي للثقة في لاعبي الفريق والجهاز الفني،  خلال باقي منافسات هذا الموسم.

كما أكد كولر في حديثه مع لاعبي الأهلي، أن الفريق قد تعرض لانتقادات كبيرة بسبب نتائج الفريق في بداية هذا الموسم، خاصة بعد خسارة بطولتي السوبر الإفريقي ودوري السوبر الإفريقي، وتراجع نتائج الفريق على مستوى بطولة الدوري المصري.

وقال كولر إن الخسارة أمام الفريق الياباني بمونديال الأندية، سوف تزيد من الانتقادات للجهاز الفني واللاعبين، وهو ما سيجعلنا نخوض المباريات القادمة تحت ضغوط كبيرة، خاصة من جانب جماهير الأهلي، الامر الذي سيؤثر على مسيرة الفريق بالكامل فيما تبقي من بطولات بالموسم الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن