حازم إمام يشعل غضب جماهير الزمالك بسبب لاعبي الأهلى.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 21/12/2023
145
منذ 8 شهور
حازم إمام

خرج حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على منتخب مصر، بتصريحات أغضبت عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، وذلك خلال تواجده مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت مساء آمس الأربعاء.

وقال نجم الزمالك السابق إن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، طلب إراحة لاعبي الأهلي عقب نهاية منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، من أجل استعادة لياقتهم قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال بداية عام 2024.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يصدم لاعبي الأهلي قبل مباراة البرونزية بمونديال الأندية

ترتيب مجموعة الزمالك بالكونفيدرالية بعد خسارة سوار أمام أبو سليم

وأكد حازم إمام بأنه طلب من عامر حسين محاولة تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، خاصة وأن مدرب منتخب مصر يرغب في إراحة لاعبي الفريق قبل الإنضمام لمعسكر الفراعنة المقبل.

وتابع تصريحاته قائلاً: سيتم تأجيل مباراة الأهلي فقط وليس كل الفرق، لأن لاعبي الفريق خاضوا عدد من المباريات أيام 15، 18، 22 في بطولة كأس العالم للأندية، كما سيشارك الأهلي في مباريات كأس السوبر المصري أيام 25 و28، لذلك نحاول تأجيل مباراة الأهلي ضد فاركو المقرر موعدها يوم 2 يناير القادم.

وجاء غضب جماهير الزمالك بسبب عدم حديث حازم إمام عن طلب تأجيل مباراة الزمالك في الإسبوع الـ11 من بطولة الدوري، والتي تقام قبل معسكر المنتخب بيوم واحد، بعدما أشار الآخير إلى أنه طلب فقط تأجيل مباراة الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن