مكاسب مالية ضخمة تنتظر الأهلى في حالة هزيمة أوراوا وحصد البرونزية

تاريخ النشر: 21/12/2023
32
منذ 8 شهور
الأهلي

تقام مساء غداً الجمعة، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تجمع بين فريقي الأهلي المصري وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

ويستضيف ملعب "ستاد الأمير عبدالله الفيصل" أحداث هذه المواجهة المرتقبة والهامة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، الذي يسعى للتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة الأهلي وأوراوا بمونديال الأندية

خاص| تطور جديد .. فيفا يرد على استفسار الأهلي ويحسم موقف كهربا

وينتظر الأهلي مكاسب مالية ضخمة في حالة تمكن من تحقيق الفوز على أوراوا الياباني وحصد الميدالية البرونزية بمونديال الأندية.

وسيحصل الأهلي على قيمة 2.5 مليون دولار، في حالة حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بينما سيحصل على 2 مليون دولار فقط، في حالة جاء بالمركز الرابع، كما حدث خلال منافسات البطولة الموسم الماضي والتي أقيمت في المغرب.

الجدير بالذكر أن الفائز ببطولة كأس العالم للأندية يحصل على خمسة ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 4 ملايين دولار.

وتقام المباراة النهائية على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، والتي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي مساء يوم الجمعة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن