رابطةالأندية|تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والاستجابة لطلب فيتوريا

تاريخ النشر: 21/12/2023
21
منذ 8 شهور
الاهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن عدد من القرارات القوية منذ قليل، من خلال البيان التي نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقررت رابطة الأندية المصرية الموافقة على طلبات "روي فيتوريا" مدرب منتخب مصر، بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري المصري، لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل انطلاق معسكر المنتخب الأول استعداداً لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يصدم لاعبي الأهلي قبل مباراة البرونزية بمونديال الأندية

الأهلي ضد اوراوا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

كما أكدت رابطة الأندية أنه سوف يتم تحديد مواعيد جديدة للمباريات التي سوف يتم تأجيلها، في ظل التعاون المثمر بين رابطة الأندية والمنتخب الوطني.

وتم تأجيل أربعة مباريات في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، وهى مباريات الأهلي ضد فاركو، وبيراميدز ضد سموحة، والزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، وأخيراً مباراة مودرن فيوتشر والجونة.

كذلك أعلنت رابطة الأندية عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها مساء يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل، يعد قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوذداد الجزائري خلال أحد أيام 16 و17 من نفس الشهر.

رابطة الاندية

حمل تطبيق كورابيا الآن