اعتقال سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار في المخدرات

تاريخ النشر: 22/12/2023
65
منذ 8 شهور
سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل باعتقال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، ومتهمين آخرين وذلك على خلفية ملف يتعلق بـ "الاتجار الدولي في المخدرات".

وحسب ما ذكره موقع le360 المغربي، أن النيابة العامة بالمغرب قررت إيداع رهن الاعتقال 20 شخصًا ضمنهم القياديان في حزب "البام"، سعيد الناصيري وعبد النبي البيوي وإحالتهم على قاضي التحقيق، كما تقرر تعميق البحث مع 4 أشخاص آخرين.

اقرأ أيضا

صن داونز ضد الوداد| تشكيل نهائي الدوري الإفريقي

صن داونز يتقدم على الوداد بهدف في الشوط الأول

وكشفت الموقع المغربي عن قرار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، باعتقال كل من القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس العمالة البيضاء، سعيد الناصري ورئيس جهة الشرق ورئيس نادي الوداد المغربي، عبد النبي البعيوي ومتهمين آخرين.

وأحال نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء الخميس 21 دجنبر 2023، المشتبه فيهم الـ25 على قاضي التحقيق، ملتمسا منه إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم المتهمين بتهم من بينها "الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية ".

ومَثُل منذ صباح الخميس 21 ديسمبر 2023، بمحكمة الاستئناف 25 شخصا مشتبها في تورطه في قضية بارون المخدرات المعروف بـ "المالي"، 18 شخصا ضمنهم الناصيري والبعيوي اللذان قدما في البداية أمام النيابة العامة في حالة سراح، بينما قُدم 7 آخرون لدى الوكيل العام في حالة اعتقال.

وخسر فريق الوداد أمام نظيره سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، ذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن