مانشستر يونايتد يبحث إمكانية التعاقد مع مهاجم منتخب المغرب

تاريخ النشر: 23/12/2023
22
منذ 8 شهور
منتخب المغرب

تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط أمام فريق وست هام يوناتيد بثنائية نظيفة، في الجولة الـ18 من عمر منافسات البريميرليج موسم 2024/2023.

ويعاني اليوناتيد بشكل كبير على الصعيد الهجومي هذا الموسم، على الرغم من تعاقده مع المهاجم الدنماركي "راسموس هويلاند" قادماً من أتالانتا الإيطالي بداية الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

ليفربول يتعثر ضد يونايتد ويمنح أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي

ويستهام يعمق جراح مانشستر يونايتد ويهزمه 2 -0 في البريميرليج

وبحسب الصحافة الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير، من أجل محاولة إنقاذ موسم الفريق الحالي، وضمان مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتتجه أنظار إدارة نادي مانشستر يونايتد، نحو التعاقد مع المهاجم المغربي "يوسف النصيري" خلال الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة اللاعب في مغادرة صفوف فريق إشبيلية الإسباني.

وسيكون الباب مفتوحاً أمام اليونايتد من أجل التعاقد مع "يوسف النصيري"، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها إشبيلية في الوقت الحالي.

ويرصد مانشستر يونايتد ما يزيد عن 80 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الشتوي، حيث يستهدف مسئولي الفريق الإنجليزي التعاقد مع لاعب في الخط الهجومي ولا أخر في خط الوسط.

حمل تطبيق كورابيا الآن