كواليس الزمالك.. جلسة صلح بين فتوح وشيكابالا واعتذار للجماهير

تاريخ النشر: 25/12/2023
50
منذ 8 شهور
الزمالك

سيطرت حالة من السعادة الكبيرة على جماهير نادي الزمالك في الساعات الآخيرة، بعد أنباء توصل إدارة النادي إلى اتفاق رسمي مع احمد فتوح الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم، حول تجديد تعاقده مع النادي.

وعلم كورابيا أن فتوح وقع على عقود جديدة مع نادي الزمالك، والتي تقتضي استمرار اللاعب داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم إضافية.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة جديدة في الزمالك بسبب أكينولا..ورد ناري من إدارة النادي

مدرب الزمالك المنتظر .. راتب ميكالي يمنحه الأفضلية على 3 مرشحين

وجاء ذلك القرار بعد تدخل عدد من رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك وعدد من لاعبي الفريق السابقين، من أجل حل الأزمة التي حدثت بين اللاعب وإدارة النادي، وقرار عرضه للبيع عقب خروجه من معسكر الفريق قبل ساعات قليلة على مباراة زد في الدوي المصري.

وعلم كورابيا أن كواليس الزمالك في الساعات الآخيرة، قد شهدت تطورات مثيرة للغاية بخصوص تقديم أحمد فتوح إعتذار رسمي إلى جماهير نادي الزمالك، بالإضافة إلى عقد جلسة صلح بين اللاعب وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، في تصريحات رسمية عبر برنامج زملكاوي، عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وصرح أحمد سالم عبر قناة الزمالك: بأن أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات جديدة، كما أنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة.

ووفقاً لمصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ كورابيا، فإنه سوف يتم عقد جلسة صلح بين احمد فتوح وشيكابالا، من أجل إنهاء جميع الخلافات بين الطرفين، خاصة بعدما وافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات جديدة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن