خاص| الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة 

تاريخ النشر: 26/12/2023
114
منذ 8 شهور
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها في شهر يناير المقبل، بعدما كان هناك اتجاه للمشاركة في البطولة بفريق الشباب مواليد 2003، خاصة مع ارتباط الأبيض بخوض معسكر إعداد بالإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها الشهر المقبل، وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك.

اقرأ أيضا

على رأسهم صلاح ونجم الريال.. 9 لاعبين على رادر الدوري السعودي

نجم الأهلي يسخر من الزمالك: محتاجين 20 جنيه علشان يفكوا القيد

وكشف مصدر أن سبب الاعتذار هو مشاركة الفريق في بطولتين وديتين بمعسكر الإماراتر يناير المقبل، في ظل التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب المصري في أمم إفريقيا.

وفي سياق آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، بعد العودة من أنجولا، وخوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

حمل تطبيق كورابيا الآن