عبد المنصف يشعل الأزمة| صدمة لجماهير الزمالك بسبب ثنائي الأهلي

تاريخ النشر: 30/12/2023
241
منذ 8 شهور
إمام عاشور

صبت جماهير الزمالك غضبها على محمد عبد المنصف مدرب حرس الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تصريحاته التي تغنى فيها بحارس الأهلي الصاعد مصطفى شوبير واعترافه بطلب ضم اللاعب لصفوف الزمالك من والده الإعلامي وكابتن الأهلي السابق أحمد شوبير.

واعترف مدرب حراس الزمالك في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الأخيرة: "لقد طلبت من كابتن أحمد شوبير التعاقد مع نجله مصطفى ولكنه رفض بشكل تام وأخبرني أن مصطفى أهلاوي ورفض الكثير من العروض من أجل الأهلي".

اقرأ أيضا

هجوم جماهير الزمالك على أشرف قاسم.. بدا بكهربا وانتهى بإمام عاشور

الزمالك: التعاقد مع السعيد وصبحي أمر ممل.. وزيزو يستحق هذا الراتب

وهاجمت جماهير الزمالك محمد عبد المنصف بسبب تصريحاته التي يقلل فيها من مستوى حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعلى رأسهم محمد عواد، وكذلك محمد صبحي الذى تعرض للإيقاف في الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة أن الحارس الذي تحدث عنه وهو "مصطفى شوبير" لا يشارك أساسيا مع فريقه.

وجاء غضب جماهير الزمالك بسبب أن مركز حراسة المرمى في الفريق الأول لم يشهد تطورا مع عبد المنصف، فكيف لمدرب الحراس الذى لا يلقى قبولا بين جماهير الزمالك أن يخرج بهذه التصريحات المستفزة من وجهة نظرهم.

الأزمة تكمن أن تصريحات رموز الزمالك عن التغني بلاعبي الأهلي لا تتوقف، في الوقت الذى لا يطلق هؤلاء الرموز تصريحات داعمة للاعبي الزمالك مثلما يفعلون مع لاعبي الأهلي.

الأمر يتعلق أيضا بالنجم أشرف قاسم نجم الزمالك السابق الذى تواجد في الاستوديو التحليلي لمباراة السوبر المصري بين الاهلي وفيوتشر على قناة “أبو ظبي الرياضية”.

ودخل إمام عاشور استديو قناة أبوظبي حاملًا علم النادي الاهلي، ورحب به أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، قائلا: “إمام عاشور رد على الجميع بأدائه الجيد ومستواه الرائع، وأتمنى منه أن يحافظ على مستواه خلال الفترة المقبلة ويعلي من طموحه مع النادي الاهلي”.

وعلقت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حديث أشرف قاسم مع إمام عاشور بـ: “‏وَ لا ألومُ صديقي حينَ يَخذلُني، أنا المَلومُ على حُسنِ الرَّجَا فيهِ”.

حمل تطبيق كورابيا الآن