انفراد كورابيا بالأسماء| مذبحة الشتاء في الأهلي.. خطر ومفاجآت

تاريخ النشر: 31/12/2023
199
منذ 8 شهور
الأهلي ومارسيل كولر

وسط ترقب لنتائج اجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمود الخطيب رئيس النادي، الذى عقد أمس، بدأت ملامح قائمة الراحلين من الأهلي في الانتقالات الشتوية تظهر إلى النور .

وعلم كورابيا من مصادر مطلعة في النادي الأهلي، اتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر لفتح باب الرحيل أمام 7 نجوم من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي سواء للبيع النهائي أو الإعارة وتمهيدا للتعاقد مع 3 لاعيبن على الأقل في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

الأهلي وبيراميدز.. تمثيل مشرف بقائمة المنتخب في كأس أمم أفريقيا

حصاد الأهلي والزمالك 2023| القيمة التسويقية وأرقام لاعبي الفريقين

ويتصدر قائمة الراحلين عن الأهلي المالي أليو ديانج لاعب الوسط المدافع المطلوب في قطر القطري وتحدث بشأنه أندية سعودية – إماراتية مؤخرا والذي يسعى الأهلي لتسويقه مقابل 5 ملايين دولار على الأقل .

كما تضم قائمة الراحلين عن الأهلي لاعب ثاني كبير في الوسط، هو كريم نيدفيد محور الارتكاز الذي عاني من لعنة الإصابات مؤخرا بصورة تسببت في ابتعاده عن المشهد داخل تشكيلة الأهلي الأساسية .

وبرز لاعب ثالث ينوي مارسيل كولر إعارته ورحيله عن الأهلي مؤقتا وهو التونسي محمد الضاوي كريستو الجناح الأيمن الذي يرى كولر أنه في حاجة لاكتساب المزيد من الخبرات في المرحلة المقبلة .

وقرر مارسيل كولر رحيل لاعبين آخرين عن الأهلي للإعارة أو البيع في الانتقالات الشتوية المقبلة وهم خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن المطلوب في فيوتشر ضمن صفقة ضم عمر كمال عبدالواحد بخلاف محمود متولي قلب الدفاع وكذلك الأمر بالنسبة لثنائي الهجوم صلاح محسن رأس الحربة ومحمد زعلوك مهاجم فريق الشباب .

ولا يزال مارسيل كولر يتمسك بالإبقاء على نجمه الفرنسي أنتوني موديست رأس الحربة بعدما تألق في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيوتشر وحسم لقب بطل كأس السوبر المصري بهدف جميل في الوقت الإضافي ويرى أن اللاعب الفرنسي أمامه القدرة على العطاء بقوة مع الأهلي مستقبلا .

حمل تطبيق كورابيا الآن