خاص| بعد خروجه من قائمة المنتخب..هل طلب أكرم توفيق مغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 31/12/2023
244
منذ 8 شهور
أكرم توفيق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة طلب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وترددت أنباء عن رغبة أكرم توفيق بالخروج من الأهلي علي سبيل الإعارة في شهر يناير، من أجل العودة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي، خاصة بعدما تسبب ذلك الأمر في استبعاده من قائمة منتخب مصر النهائية التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024.

اقرأ أيضا

هزموا ثنائي الأهلي والزمالك | أفضل 7 محترفين في الدوري المصري

خاص| نجم الأهلي في طريقه إلى طرابزون .. الصفقة تدخل مراحل الحسم

وخرج أكرم توفيق من حسابات مارسيل كولر مدرب الأهلي خلال الفترة الآخيرة، في ظل اعتماد المدرب السويسري على محمد هاني في تشكيلة الفريق الأساسية.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر في النادي الأهلي، أن أكرم توفيق لم يطلب مغادرة الفريق في الانتقالات الشتوية، وأن اللاعب متمسك بالإستمرار داخل القلعة الحمراء.

وأضاف: أكرم توفيق يعاني من تراجع في المستوى منذ عودته من الإصابة، وهو يعلم ذلك جيداً، ويعمل علي استعادة لياقته البدنية من أجل العودة لتشكيلة الأهلي الأساسية من جديد، والحصول علي ثقة مارسيل كولر.

كما أكد مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ كورابيا، بأن أكرم توفيق لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن قرار خروجه من قائمة منتخب مصر لم يتسبب في حدوث أزمة بين اللاعب ومدرب الفريق.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن