الأهلي يرفض شرط سيريس السويدي.. تطور مثير بصفقة المهاجم الفلسطيني

تاريخ النشر: 31/12/2023
1236
منذ 8 شهور
وسام أبو علي

باتت صفقة المهاجم الفلسطيني "وسام أبو علي"، مهددة بالفشل، بسبب وجود بعض الخلافات بين الأهلي ونادي سيريس السويدي حول المقابل المالي للصفقة.

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع نادي سيريس السويدي خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع "وسام أبو علي" مهاجم الفريق صاحب الـ24 عام.

اقرأ أيضا

خاص| نجم الأهلي في طريقه إلى طرابزون .. الصفقة تدخل مراحل الحسم

هزموا ثنائي الأهلي والزمالك | أفضل 7 محترفين في الدوري المصري

ورفض نادي سيريس العرض المقدم من قبل إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب، والبالغ مليون و200 ألف دولار.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر داخل النادي الأهلي، أن نادي سيريس السويدي طلب الحصول علي 2 مليون دولار، للموافقة علي انتقال "وسام أبو علي" إلى الأهلي في شهر يناير.

وأضاف المصدر: الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه سوف يتم قيده كلاعب مصري وليس أجنبي في قائمة الفريق، لكن النادي يري بأن هناك مبالغة كبيرة في المطالب المالية التي حددتها إدارة النادي السويدي.

وسيتقدم النادي الأهلي بعرض مالي جديد يصل إلي مليون ونصف دولار، وفي حالة وافقت إدارة نادي سيريس السويدي، سيتم حسم الصفقة بشكل رسمي، وسينتقل "وسام أبو علي" إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، بأن الأهلي أنهي الاتفاقات الشخصية مع  "وسام أبو علي"، وتم الإتفاق علي كل شئ بعد عرضه على مارسيل كولر وإعجاب المدرب بإمكانيات اللاعب، ولكن يتبقى فقط الحصول علي موافقة نادي سيريس السويدي، وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن