كهربا: لا أحلم بدفع غرامة الزمالك وأتمني حصد كل الألقاب مع الأهلي

تاريخ النشر: 01/01/2024
27
منذ 8 شهور
الأهلي

خرج محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بتصريحات قوية للغاية مساء آمس الأحد عبر قناة أون تايم سبورت.

وتمكن كهربا من قيادة الأهلي للفوز بلقب كأس السوبر المصري،بعدما ساهم بتسجيل الهدف الأول بمرمي مودرن فيوتشر، في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض شرط سيريس السويدي.. تطور مثير بصفقة المهاجم الفلسطيني

الأهلي والزمالك 2023| الأكثر حصداً للبطولات وصراع ألعاب الصالات

وأكد كهربا أن أهم ما حدث له في 2023، هو عودته إلي كرة القدم من جديد، مشيراً إلى أنه يتمني التتويج مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية وحصد كل البطولات مع الأهلي في العام الجديد.

وتابع: لقد كانت سنة رائعة، وأشكر جماهير الأهلي علي الدعم الكبير، والكلمات لا تصف مدى حبي لهم، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم، كما أتمني تسجيل الأهداف مع الأهلي، وأن يكون التوفيق بجانبي حتي لا أقوم بإهدار عدد كبير من الفرص.

وأضاف كهربا: طموحاتي في السنة الجديدة ليست دفع غرامة الزمالك، ولكنني أحلم في قيادة الأهلي ومنتخب مصر لحصد المزيد من البطولات.

وعن سر احتفاله مع انتوني موديست قال: موديست اتفق معي في مباراة إنبي في الدوري المصري، على الاحتفال الذي قمنا به في مباراة السوبر، ومن وقتها عند تسجيله لأي هدف نقوم بنفس الاحتفال، وهو سعيد بالأجواء داخل النادي الأهلي.

واختتم كهربا تصريحاته بالحديث عن إمام عاشور، حيث علق علي ذلك قائلاً: كنت بجوار إمام عاشور منذ دخوله الأهلي، وهو تغير في كل شىء وما زال أمامه الكثير ليقدمهمع النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن