انفراد كورابيا| تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي .. "48 مليون"

تاريخ النشر: 01/01/2024
634
منذ 8 شهور
عمر كمال

تنتظر جماهير الأهلي خلال الساعات المقبلة، الإعلان عن ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، بشكل رسمي، بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الأيام الماضية.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي على البنود الشخصية لعقد اللاعب، فيما شهدت الساعات الماضية جلسة بين مسئولي الناديين، للاتفاق على كافة الأمور التعاقدية، ومتبقى فقط الإعلان عن الصفقة.

اقرأ أيضا

خاص| صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي ..نيدفيد مفاجأة جديدة

خاص| أولى ضربات الأهلي إلى مجلس حسين لبيب .. مفاجآت صفقة عمر كمال

وعلم "كورابيا" أن مودرن فيوتشر سيحصل على توقيع صلاح محسن بشكل نهائي، إضافة إلى لاعب من الشباب، إضافة لمبلغ إضافي.

وعن تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي بعد إتمام التعاقد، قالت مصادر داخل الأهلي، إن اللاعب سيوقع على عقد مع الفريق الأحمر لمدة ثلاثة مواسم ونصف، يحصل بموجبها على 4 مليون جنيه في الشهور الستة الأولى هذا الموسم حتى الصيف المقبل، إضافة إلى 2 مليون جنيه مكافأة توقيع، و9 مليون جنيه في في موسم 2024-2025، ثم 10 مليون جنيه في موسم 2025-2026، ويحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأخير 2026-2027.

وأوضح المصدر أن عقد اللاعب سيكون فيه بند يسمح للأهلي بتمديد عقده لمدة موسم واحد، مقابل 12 مليون جنيه، ما يعني أن الفريق الأحمر قد يتمكن من الإبقاء على اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف، إذا أراد.

ويرتبط عمر كمال بعقد مع فيوتشر يمتد حتى 2025، لكن في ظل تفاوض الزمالك والأهلي مع اللاعب هذا الموسم، قرر النادي الاستفادة من رحيل اللاعب.

ومن المنتظر الإعلان عن صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة بعد حسم الاتفاق بين الناديين.

حمل تطبيق كورابيا الآن