مهاجم الأهلي المنتظر .. صفقة تصدم كهربا ويدعمها إمام عاشور

تاريخ النشر: 01/01/2024
289
منذ 8 شهور
الأهلي

يقترب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأنهى الأهلي اتفاقه مع وسام أبو علي حول بنود عقد اللاعب الشخصية، ويتبقى فقط التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي سيريس السويدي، حيث يتوقع أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

كهربا: لا أحلم بدفع غرامة الزمالك وأتمني حصد كل الألقاب مع الأهلي

انفراد كورابيا| تفاصيل عقد عمر كمال مع الأهلي .. 48 مليون

ويعاني الأهلي على الصعيد الهجومي بشكل كبير خلال منافسات الثلاثة مواسم الأخيرة، على الرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين في الخط الأمامي بمركز رأس الحربة خلال تلك الفترة، والذي كان أبرزهم كل من أليو بادجي، ووالتر بواليا، ومحمد شريف، وصلاح محسن، وأنتوني موديست، بالإضافة إلى الاعتماد على محمود كهربا في هذا المركز.

ويكشف "كورابيا" في السطور التالية، أبرز اللاعبين المتضررين والمستفيدين، في حالة حسم الأهلي تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بشكل رسمي.

صفقة المهاجم الفلسطيني تقلق كهربا

يتوقع أن يكون وسام أبو علي إضافة قوية لخط هجوم الأهلي خلال المنافسات القادمة، وهو ما سيشكل خطورة بنسبة كبيرة على عدد من لاعبي الفريق، وهم :

أنتوني موديست

سيكون المهاجم الفرنسي أنتوني موديست أكثر المتضررين من تعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني، خاصة في ظل عدم ظهوره بشكل جيد في المباريات مع الفريق حتى الآن، وتعرضه لانتقادات شديدة من جانب جماهير القلعة الحمراء وسط مطالبات برحيله، والتعاقد مع مهاجم جديد.

محمود كهربا 

يعد كهربا هو المهاجم الأساسي للأهلي في آخر موسمين، لكن اللاعب يواجه انتقادات كبيرة بسبب كثرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، على الرغم من حصوله على جائزة هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وفي حال تمكن وسام أبو علي من إثبات أحقيته في قيادة هجوم الأهلي، قد يفقد كهربا مقعده الأساسي في تشكيلة الفريق لحساب المهاجم الفلسطيني، ويصبح الخيار الثاني بالنسبة لمارسيل كولر، بل ويجد نفسه أمام منافسة مشتعلة مع أجنحة الفريق، لحجز مكان على حساب أي منهم.

طاهر محمد طاهر 

ويعتمد كولر على طاهر محمد طاهر بمركز المهاجم الصريح خلال المباريات الأخيرة، في ظل الأزمة الهجومبية التي يعاني منها الفريق، وتألق الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات في مركز الجناح.

وسيفقد طاهر فرصة المشاركة في المباريات بنسبة كبيرة، في حالة شهدت الفترة القادمة تألق المهاجم الجديد وسام أبو علي.

نجوم تدعم تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي

في المقابل، سيكون وسام أبو علي فرصة ذهبية أمام عدد من لاعبي الأهلي في حالة تمت صفقة انتقاله إلى الأهلي، بسبب قدرة اللاعب الكبيرة على استغلال الفرص، وتسجيل الأهداف، وبالتالي ترجمة تمريرات لاعبي الوسط والأجنحة والأظهرة إلى أهداف.

علي معلول 

سيكون علي معلول أكثر لاعبي الأهلي المستفدين من التعاقد مع وسام أبو علي، في ظل كثرة العرضيات التي يرسلها الظهير التونسي، والتي يفشل مهاجمو الأهلي في ترجمتها إلى أهداف.

وظهر المهاجم الفلسطيني بقدرات هائلة في التعامل مع الكرات العرضية خلال مسيرته، وهو ما سيساهم في ظهور علي معلول بشكل جيد، حيث سيرتفع عدد مساهماته التهديفية بشكل كبير.

إمام عاشور

يمتلك إمام عاشور إمكانيات هائلة للغاية، ورؤية جيدة تجعله قادرًا على صناعة عدد كبير من الأهداف، وهو ما سيزيد من تألق اللاعب في حال تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي، وتمكن الأخير من استغلال تمريرات إمام عاشور، وتحويلها إلى أهداف.

حمل تطبيق كورابيا الآن