محمد صلاح : أحلم بالفوز بكأس إفريقيا وغيابي لن يؤثر على ليفربول

تاريخ النشر: 02/01/2024
23
منذ 8 شهور
صلاح

تمكن محمد صلاح من قيادة فريق ليفربول لتحقيق الفوز علي نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الإسبوع العشرون من الدوي الإنجليزي الممتاز.

ورغم إهدار صلاح لركلة جزاء في الشوط الأول، إلا أنه عاد في شوط المباراة الثاني ليسجل هدفين ويصنع هدف أخر، ويقود ليفربول للإنفراد بصدارة ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضا

تغريدة مبابي تثير الجدل.. هل حسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد؟

الصحافة العالمية تتغزل بـ صلاح.. بطل مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل

وحل محمد صلاح ضيفاً على شبكة سكاي سبورت البريطانية، والتي كشف خلالها عن طموحاته مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وحجم تأثر ليفربول بغيابه عن الفريق لمدة قد تصل إلي ثمانية مباريات.

وقال صلاح إنه يحلم بالفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، خاصة أنه لم ينجح في حصد هذا اللقب خلال ثلاث مشاركات له في البطولة.

كما تحدث قائد الفراعنة عن حقيقة تأثر تشكيلة ليفربول بغيابه عن المباريات، بعدما أكد بأن الفريق سيكون بخير، لأنه يمتلك لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات كبيرة تجعلهم قادرين علي تعويضه.

وأضاف: ليفربول يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، ويمكن لأي لاعب أن يقوم بنفس هذا الدور وأن يظهر بشكل مميز في مركز الجناح الأيمن وفي هجوم الفريق بشكل عام.

وتواجد محمد صلاح في قائمة منتخب مصر التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن