خاص| الوكرة يصدم عبدالقادر.. سموحة الفرصة الوحيدة لمغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 02/01/2024
265
منذ 8 شهور
احمد عبدالقادر لاعب الأهلي

تسببت تصريحات محمد فهد المتحدث الرسمي بإسم نادي الوكرة القطري، في صدمة قوية لـ أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وأكد  المتحدث الرسمي للوكرة، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع الأهلي من أجل التعاقد مع أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي خلال الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن اللاعب خارج حسابات الوكرة بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

أحمد عبدالقادر يبلغ الأهلي بقرار رحيله

المصري : علاقتنا مع الأهلي قوية ولا نرفض إتمام صفقة مروان حمدي

وكان عبدالقادر ينتظر وصول عرض من أحد أندية الخليج للتعاقد معه في يناير، بعدما دخل في صدام مع مارسيل كولر مدرب الأهلي، ليقرر المدرب السويسري استبعاده من تشكيلة الفريق وإعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي بالموافقة علي رحيله.

سموحة فرصة عبدالقادر الوحيدة لمغادرة الأهلي

وعلم كورابيا أن أحمد عبدالقادر يمتلك عرض وحيد حتى الآن للرحيل من الأهلي، حيث أن سموحة السكندري هو النادي الذي لديه  اهتمام بالتوقيق مع اللاعب.

وتواصل أحمد سامي المدير الفني لسموحة مع احمد عبدالقادر لاقناعه بالانضمام للفريق، خاصة وأنه سبق وأن لعب بقميص الفريق، وظهر بمستوي مميز للغاية، وهو الأمر الذي دفع الأهلي لاتخاذ قرار عودته إلى القلعة الحمراء.

وأبلغ أحمد عبدالقادر إدارة نادي سموحة أنه ينتظر عرض من أحد فرق الخليج، وفي حالة عدم خروجه للإحتراف الخارجي، سيقرر الانتقال إلي سموحة خلال فترة الانتقالات الجارية.

حمل تطبيق كورابيا الآن