قندوسي: فضلت الأهلي على الزمالك لهذا السبب.. ولم تغريني الأموال

تاريخ النشر: 03/01/2024
47
منذ 8 شهور
أحمد قندوسي

علق أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار لسيراميكا، على تفضيله الانتقال لصفوف الأهلي على حساب الزمالك، رغم أنه تلقى عرضين من الغريمين في نفس التوقيت.

وأوضح قندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير: "في البداية لم أكن أحب أي نادي آخر سوى وفاق سطيف، وتلقيت اهتمامات من الأهلي والزمالك ولم أكن من الأفضل بينهما".

اقرأ أيضا

5 معلومات لا تعرفها عن أحمد قندوسي نجم الاهلي المعار إلى سيراميكا

أول تحرك رسمي من الأهلي بعد إصابة أحمد قندوسي

وواصل اللاعب الجزائري: "النادي الجزائري تلقى عرضين من الأهلي والزمالك، وكانت هناك عروض من إسبانيا وتركيا لكنها كانت عروض باهته، والنادي خيرني بين الأهلي والزمالك".

واستكمل اللاعب تصريحاته: "أبلغت وفاق سطيف أني بحاجة للتفيكر واستشارة بعض المقربين، والجميع رشح لي الأهلي والزمالك لم يكن تواصل معي بشكل رسمي".

واستطرد لاعب الأهلي المعار لسيراميكا: "بعدما حسمت قراري، كانت هناك نوايا لدى النادي الجزائري في دراسة عرض الزمالك، لكني أبلغتهم أنى حسمت أموري باللعب للأهلي حتى لو كان العرض المالي أقل".

وواصل اللاعب الجزائري: "وجدت بعض الأشخاص يسألون عن سيارة الإسعاف وقت غصابة متولي، فتلقائيا ذهبت للسيارة لحمل زميلي والتوجه به للمستشفى، لكني وجدت أن حالته جيدة فتحول الموقف من دراما إلى كوميديا".

وأستكمل اللاعب تصريحاته: "الأجواء في الأهلي مثالية للغاية، ولم أجد صعوبة في التأقلم، ولم أشعر بالغربة بين اللاعبين منذ اللحظة الأولى لتواجدي في القلعة الحمراء".

واستطرد لاعب الأهلي المعار لسيراميكا: "لم نتضايق من فكرة الروتيشن التي يتبعها كولر، المدرب يثق في الجميع، والأهم لدينا هو الفوز، مكسب الفريق يأتي أولا".

حمل تطبيق كورابيا الآن