كريم الدبيس: حققت حلم عمري باللعب للأهلي "أغلي تيشيرت في العالم"

تاريخ النشر: 04/01/2024
11
منذ 8 شهور
الدبيس

تواجد كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضيافة الإعلامي أحمد شوبير مساء اليوم الأربعاء، عبر قناة أون تايم سبورت.

وتحدث نجم الأهلي عن أسباب تفضيله الانتقال إلى الأهلي عن الإحتراف الخارجي، مشيراً إلى أنه حقق حلم عمره بالانتقال إلى القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

شوبير: وسام أبو على يضغط على فريقه للانتقال إلى الأهلي

خاص| تطور مثير في انتقال عمر كمال إلى الأهلي .. أزمة صلاح محسن

وصرح الدبيس بأنه انتقل إلى نادي وادي دجلة عندما كان عمره 14 عام، وشارك في الدوري المصري الممتاز لأول مرة عندما بلغ عامه السابع عشر، ليقوم بعدها بتوجيه الشكر إلى ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة لتسهيل عملية الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف: كان لدي عدة عروض قبل الانتقال الأهلي، وخاصة من فاركو والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى بعض العروض الإحترافية، ولكن بمجرد ظهور عرض الأهلي وافقت فوراً، لأنه حلم حياتي.

وتابع: كان حلمي الانتقال إلى الأهلي، وحزنت كثيراً حين فشلت المفاوضات أول مرة، وأمير توفيق أخبرني أن الأهلي لن يتركنى، كما أبلغني برسالة كابتن محمود الخطيب التي أرسلها لي، بأن الأهلي لن يتركه وسيتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما حدث في النهاية.

وأكد كريم الدبيس أنه كان قد اتخذ قرار الاحتراف وكان على وشك التعاقد مع نادي كوتريك البلجيكي، ولكنه حاول تأخير المفاوضات انتظاراً لعرض الأهلي، وهو ما حدث في النهاية.

حمل تطبيق كورابيا الآن