خاص| 3 حلول لإرضاء الشناوي.. تطور مثير حول مصير اللاعب مع الأهلي

تاريخ النشر: 04/01/2024
733
منذ 8 شهور
محمد الشناوي

يستهدف مسئولي النادي الأهلي، القيام ببعض الخطوات الجديدة خلال الفترة المقبلة، والتي تتعلق بمستقبل محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويأتي ذلك القرار في ظل الوعود التي حصل عليها اللاعب من إدارة الأهلي بتعديل عقده مع النادي، بعد رفض رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما كان اللاعب قريباً من الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

اقرأ أيضا

شوبير : الأهلي حدد شروط بيع الشناوي.. وهناك صراع سعودي على الصفقة

الدبيس: كنت حزين بسبب مفاوضات الأهلي مع فتوح ومعلول نجم كبير

وعلم كورابيا أن الأهلي يعمل على اتخاذ ثلاثة قرارات جديدة، من أجل إرضاء محمد الشناوي، وذلك عقب نهاية مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى أن هناك اهتمام كبير من جانب بعض أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع حارس الأهلي، وفي مقدمتها أندية ضمك والاتحاد والنصر.

الأهلي يضع ثلاث حلول لإرضاء محمد الشناوي

وأكد مصدر في الأهلي أن إدارة النادي ومسئولي شركة الكرة ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، يقدرون مع قدمه الشناوي مع الفريق خلال السنوات الماضية منذ عودته إلى الفريق خلال عام 2016.

وأضاف: الجميع في الأهلي وحتى جماهير النادي، لديهم قناعة كبيرة بأن محمد الشناوي كان أحد الأسباب الرئيسية للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 3 مرات أخر خمسة سنوات، بالإضافة إلى البطولات الأخري التي حققها مع النادي، وخاصة الحصول على برونزية كأس العالم للأندية ثلاث مرات.

كما أشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي وعدت اللاعب بتعديل عقده خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى السماح له بالرحيل في حالة إصراره على مغادرة النادي، لذلك تعمل الإدارة في الوقت الحالي على اتخاذ بعض القرارات بخصوص محمد الشناوي، والتي جاءت على النحو التالي:

- تعديل عقد محمد الشناوي ورفع قيمة راتبه السنوي، بعقد سنوي هو الأغلى في تاريخ النادي الأهلي وجميع أندية الدوري المصري.

- الموافقة على رحيل الشناوي عقب نهاية الموسم، وذلك في حالة إصرار اللاعب على الرحيل، وحصول النادي على عرض رسمي بمبلغ مالي كبير يتناسب مع إمكانيات الحارس الدولي وطموحات إدارة النادي المالية.

- فتح أبواب النادي من أجل عودة الشناوي إلى الأهلي من جديد، في حالة احتراف اللاعب واتخاذه قرار العودة إلى مصر مستقبلاً، بالإضافة إلى تعيينه بأحد المناسب الإدارية داخل النادي عقب اعتزاله كرة القدم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن