خاص| الأهلي يؤجل ضم مصطفى أشرف.. واللاعب يحسم موقفه من بيراميدز

تاريخ النشر: 08/01/2024
2397
منذ 8 شهور
مصطفي أشرف

 يفكر الأهلي في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في ظل بعض التغييرات التي من المنتظر أن تشهدها القائمة نهاية الموسم الجاري.

وعلم "كورابيا" أن مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني والمنتخب الأولمبي، أصبح الهدف القادم لتدعيم خط وسط الأهلي خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

أكرم توفيق: جماهير الأهلي صنعت إسمي.. وهذه حقيقة خلافي مع كولر

قالوا عن الأهلي| أزمة صلاح محسن وظلم وكهربا ومقارنة مصطفى شوبير

وأبدى النادي الأهلي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع مصطفى أشرف في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن أزمة الدولار التي تعرض لها الفريق وقتها حالت دون التعاقد معه.

وقال مصدر مطلع تعليقًا على المفاوضات في تصريحات خاصة لـ"كورابيا" : "كولر لديه إصرار على التعاقد مع مصطفى أشرف في الصيف المقبل، وذلك بعد حسم موقف لجنة التخطيط من بيع المالي أليو ديانج بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية، وتحديد موقف عمرو السولية من البقاء."

وأضاف :"مصطفى أشرف كان قريب من الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن لم تنجح المفاوضات وقتها، لكن الأهلي لديه الرغبة في إنهاء صفقة مصطفى أشرف، ولكن في الانتقالات الصيفية."

وعن موقف مصطفى أشرف، أكد المصدر أن رغبة اللاعب الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي في ظل استفسار أكثر من نادي مصري عن موقفه من اللعب في الدوري المصري، وعلى رأسهم بيراميدز وزد.

ومصطفى أشرف مصطفى هو لاعب مصري محترف في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ولد لأب وأم مصريين في مركز "بنها" بمحافظة القليوبية.

حمل تطبيق كورابيا الآن