خاص| الزمالك يراقب مدافع الوداد المغربي..مفاوضات سرية لحسم الصفقة

تاريخ النشر: 09/01/2024
404
منذ 8 شهور
الزمالك

تخطط إدارة التعاقدات في نادي الزمالك، لتدعيم خط دفاع الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بمدافع أجنبي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقترب محمد عبدالغني مدافع الزمالك من الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى فريق البنك الأهلي، بالإضافة إلى رغبة النادي في التخلص من محمود علاء، في ظل اهتمام بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| حل أزمات القيد.. والسيسي يرحل لـ زد

تطور جديد في أزمة كهربا مع الزمالك.. عرض خليجي لحل الأزمة

وعلم "كورابيا" أن هناك محاولات من جانب نادي الزمالك من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، خاصة مع اقتراب رحيل إثنين من لاعبي الفريق الأجانب عن القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي، وهما سامسون أكينولا وإبراهيما نداي.

الزمالك يراقب مدافع الوداد المغربي

وأكد مصدر مقرب من نادي الزمالك، بأن هناك مناقشات جدية من جانب إدارة النادي، لإمكانية التعاقد مع الكونغولي "أرسين زولا " مدافع فريق الوداد المغربي.

وأضاف : "هناك مفاوضات تمت بالفعل بين مسئولي نادي الزمالك ووكيل أرسين زولا ، من أجل التعاقد مع اللاعب حال التوصل إلى اتفاق مع إدارة الوداد المغربي حول المقابل المادي للصفقة."

وبحسب التقارير المغربية فإن الوداد لا يمانع رحيل  أرسين زولا عن الفريق خلال شهر يناير، لكنه ينتظر وصول عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب بمقابل مادي لا يقل عن مليون ونصف دولار.

الجدير بالذكر أن إدارة الزمالك تعمل في الوقت الحالي على حل مشكلة إيقاف القيد، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي.

حمل تطبيق كورابيا الآن