تصرفات مبابي تثير غضب بيريز.. قطار ريال مدريد يتجه نحو هالاند

تاريخ النشر: 09/01/2024
289
منذ 8 شهور
مبابي

كشفت تقارير صحيفة عن مفاجآة قوية بخصوص تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي نهاية هذا الموسم.

ونفى وكلاء وممثلي مبابي قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لإدارة وجماهير النادي الملكي، خاصة في ظل التأكيدات بأن اللاعب لم يحسم قراره حتى الآن.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يجهز عرضا مغريا لمنع انتقال مبابي لريال مدريد

الصفقة تمت .. كيليان مبابي قرر الانتقال إلى ريال مدريد

وكان مبابي قد صرح عقب فوز باريس سان جيرمان ببطولة السوبر الفرنسي، بأنه لم يحسم قراره حول مستقبله، ولا يريد الحديث عن هذه القضية بالوقت الحالي، مشيراً إلى أنه يركز حالياً على التتويج بالبطولات مع النادي الباريسي.

ورغم انتشار الأنباء التي تقول بأن مبابي قرر الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن أسرة اللاعب أكدت في بيان رسمي عدم مصداقية هذه الأخبار التي تم تداولها مؤخراً في وسائل الإعلام العالمية، وهو ما أزعج فلورنتينو بيريز رئيس نادي النادي الملكي.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع إيرلينج هالاند

وبحسب موقع "TeamTalk" العالمي، فإن رئيس ريال مدريد سيدخل في مفاوضات مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، في حالة رفض كيلبان مبابي حسم قراره والتوقيع على عقوده انتقاله إلى النادي الملكي خلال انتقالات شهر يناير.

وسيقوم فلورنتينو بيريز بمحاولة أخيرة للتعاقد مع مبابي، وفي حالة فشلت المفاوضات، سيتحرك مسئولي الريال مباشرة نحو معرفة شروط مانشستر سيتي للموافقة على انتقال هالاند إلى البرنابيو.

ووفقاً لما ذكره الموقع الإنجليزي، فإن مانشستر سيتي قد يوافق على رحيل مبابي إلى ريال مدريد، بمقابل مالي أقل بكثير مما سيدفعه لإقناع مبابي بالانتقال إلى النادي الإسباني.

وأضاف: هالاند يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وهو ما قد يدفع إدارة مان سيتي للموافقة على رحيله مستقبلاً، حيث تقدر قيمة الصفقة بمبلغ يتراوح من 100 مليون يورو إلى 150 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن