خاص| موعد إعلان الأهلي صفقة عمر كمال .. وكواليس فيديو التقديم

تاريخ النشر: 09/01/2024
934
منذ 8 شهور
عمر كمال

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن جديد صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، نجم منتخب مصر، ومودرن فيوتشر، إلى الأهلي، وكواليس فيديو تقديم اللاعب، وظهوره الأول بقميص الأهلي.

وأنهي النادي الأهلي تعاقده مع عمر كمال بشكل شبه رسمي، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي مودرن فيوتشر حول الشروط المالية، فيما يتبقى فقط الاستقرار على اللاعبين الذين سينتقلون إلى الأخير ضمن الصفقة.

اقرأ أيضا

موسيماني مرشح للعودة.. مدرب الأهلي السابق يقترب من الدوري السعودي

خاص|جديد أزمة كهربا..موقف حاسم من الأهلي وجلسة مؤجلة مع الخطيب

وأكد المصدر لـ "كورابيا" أن الأهلي سوف يعلن عن تعاقده مع عمر كمال خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعدما أنهى مسئولو التعاقدات بـ "القلعة الحمراء" جميع الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع اللاعب.

وأشار إلى أن الإعلان الرسمي عن تعاقد الأهلي مع عمر كمال قد يتم أثناء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولا يشترط تواجد اللاعب بالقاهرة في ذلك الوقت.

وعلم "كورابيا" أن عمر كمال قام بتصوير الفيديو التقديمي الخاص بإعلان انتقاله إلى الأهلي، والذي يتضمن وجود بعض الصور القديمة له، أثناء تواجده في صفوف ناشئي الأهلي، عندما كان عمره 8 سنوات فقط.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن الصفقة، عقب الانتهاء من الرتوش الأخيرة للاتفاق مع إدارة مودرن فيوتشر، والحصول على توقيع اللاعبين المنتظر انتقالهم للأخير.

وتوجه عمر كمال عبد الواحد مع بعثة المنتخب المصري، اليوم الثلاثاء، إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تنطلق يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن