منتخب مصر يطير إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 09/01/2024
20
منذ 8 شهور
كهربا لاعب الأهلي ومنتخب مصر

غادر منتخب مصر لكرة القدم مطار القاهرة الدولي، في طريقه إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، بمشاركة  24 منتخبًا.

ويشرف على بعثة المنتخب في هذه الرحلة كل من خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على هذه المنتخب.

اقرأ أيضا

برنامج منتخب مصر قبل السفر إلي كوت ديفوار

فيديو| الكشف عن قميص منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2024

 

 

وأوقعت قرعة كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية والتي ضمت كل من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وفي سياق متصل، خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأخير، صباح اليوم الثلاثاء، على استاد مصر بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية، قبل السفر في الثالثة عصرًا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية، تدريبات استشفائية، بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة، وتسديد على المرمى. 

حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

وجاءت قائمة منتخب مصر المسافرة إلى كوت ديفوار كالتالي:-

- حراسة المرمى : محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي

- خط الدفاع : أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - علي جبر - ياسر إبراهيم- أحمد سامي- محمد هاني- عمر كمال- أحمد فتوح - محمد حمدي.

- خط الوسط : حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين- محمود حمادة.

- خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود عبدالمنعم كهربا - أحمد حسن كوكا.

حمل تطبيق كورابيا الآن