شيكابالا يطالب لبيب بصفقات جديدة ويتوعد الأهلي في نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 11/01/2024
67
منذ 8 شهور
الزمالك

طالب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بضرورة التعاقد مع صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية.

وتحدث شيكابالا عبر برنامج الريمونتادا مع أحمد حسام ميدو، بأنه يتمنى أن يتعاقد الزمالك مع صفقات الجديدة، من أجل الإستمرار في المنافسة على البطولات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

المثلوثي: الزمالك فقد ساسي وبنشرقي وحامد.. وهذا موقفي من عاشور

قالوا عن الزمالك| المندوه يعطل حل أزمة القيد.. ورحيل محمود علاء

وقال قائد الزمالك إن هناك نواقص بالفريق تحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جُدد، ونأمل أن يتمكن مجلس الإدارة من تجاوز الأزمات التي تواجه النادي وخاصة مشكلة إيقاف القيد.

وتابع: الأزمات التي يعاني منها الزمالك كثيرة، ورغم ذلك فإن لدينا هدف أساسي هذا الموسم، وهو التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف: المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري لم تنتهي، ولاعبي الزمالك سيحاربون حتى اللحظة الآخيرة من أجل تحقيق اللقب.

وقام شيكابالا بتوجيه رسالة إلى جمهور القلعة البيضاء، حيث قال: أشكر جماهير الزمالك على دعم الفريق ومساندة اللاعبين خلال الفترة الماضية، ونعدهم ببذل أقصى ما لدينا من أجل إسعادهم.

كما تحدث شيكابالا عن مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، مشيراً إلى أن الزمالك سيكافح من أجل تحقيق اللقب والفوز على الأهلي، مشيراً إلى أن الفوز بهذه البطولة سيكون دافعاً قوياً لاستكمال المنافسة على باقي الألقاب هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن