مركز "صداع فيتوريا" ..صراع ثلاثي في الوسط قبل مباراة مصر وموزمبيق

تاريخ النشر: 13/01/2024
1156
منذ 8 شهور
فيتوريا

يحسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الليلة تشكيلته الأساسية المقرر لها خوض مباراة مصر وموزمبيق في أول جولات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

وشهدت كواليس المنتخب في الساعات الأخيرة صداعا كبيرا في رأس المدرب روي فيتوريا يتمثل في عدم تحديد لاعب الوسط الثالث المنتظر أن يلعب بجانب الثنائي حمدي فتحي ومحمد النني نجمي الوكرة وارسنال على الترتيب.

اقرأ أيضا

فيتوريا: نحترم جميع المنافسين.. ونخوض البطولة لتحقيق اللقب

الملك رقم 10 في كأس الأمم الإفريقية .. صلاح ورفاقه 

ويدور صراعا كبيرا ومنافسة شرسة ومفاضلة من جانب روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بين الثلاثي مروان عطية وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاختيار لاعب منهم لخوض اللقاء.

وكان روي فيتوريا يميل إلى وقت قريب للدفع بأحمد سيد زيزو ولكن جاء تألق مروان عطية وإمام عاشور سواء مع الأهلي في كأس العالم للأندية أو في تجمع المنتخب الوطني الحالي ليدفع بكل منهما في المنافسة الشرسة مع زيزو على التشكيلة الأساسية.

وترك روي فيتوريا باب المفاضلة مستمرا في وسط المنتخب حتى المحاضرة الفنية الأخيرة عصر غد وقبل المواجهة مباشرة من أجل حسم هوية لاعب الوسط الثالث في تشكيلته التي سيبدأ بها مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

محمد الشناوي

محمد هاني – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – أحمد فتوح

محمد النني – حمدي فتحي – " مروان أو زيزو أو إمام "

تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى محمد

حمل تطبيق كورابيا الآن