صور|أهم لقطات اليوم بأمم إفريقيا .. دماء حجازي وتصدي الشناوي

تاريخ النشر: 15/01/2024
187
منذ 8 شهور
صلاح

شهدت مباريات اليوم في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عدد من اللقطات المثيرة، والتي كان أبرزها في مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وأقيمت ثلاث مباريات مساء اليوم الأحد، والتي جاءت نتائجها كالتالي:

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| حجازي يتعرض لإصابة قوية خلال مباراة مصر ضد موزمبيق

موعد مباراة مصر القادمة في كأس الأمم الإفريقية 2023

- نيجيريا 1 - 1 غينيا الإستوائية

- مصر 2 - 2 موزمبيق

- غانا 1 - 2 كاب فيردي

ويرصد كورابيا في السطور التالية، اهم لقطات اليوم في كأس الأمم الإفريقية، والتي جاءت كالتالي:

حارس موزمبيق يحاول استفزاز محمد صلاح

قام حارس منتخب موزمبيق بمحاولة استفزاز محمد صلاح للتأثير عيه أثناء تسديدة ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لمنتخب مصر ضد موزمبيق، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2.

تألق محمد الشناوي بتصدي رائع خلال مباراة مصر وموزمبيق

وشهدت مباراة مصر ضد موزمبيق تألق كبير من جانب محمد الشناوي، بعدكما قام بتصدي رائع لكرة محمد حمدي، الذي كاد أن يسجلها في مرماه، لولا براعة الشناوي الذي أبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

إعتذار محمد صلاح لجماهير منتخب مصر عقب نهاية مباراة موزمبيق

إعتذر اللاعب المصري محمد صلاح إلى جماهير الفراعنة التي تواجدت في ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" الذي استضاف مباراة مصر ضد موزمبيق، عقب نهاية المباراة بنتيجة التعادل.

وذهب صلاح إلى جماهير منتخب مصر عقب صافرة نهاية اللقاء، ليقوم بالإعتذار عن نتيجة مباراة موزمبيق، وإهدار لاعبي منتخب مصر لنقطتين هامتين في بداية البطولة.

صلاح

صدمة صلاح بعد الهدف الثاني لمنتخب موزمبيق

ورصدت عدسات الكاميرات ردت فعل قوية لقائد المنتخب المصري محمد صلاح، بعدما نجح منتخب موزمبيق في قلب النتيجة وتسجيل هدفين خلال دقيقتين في شباك الحارس محمد الشناوي، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لصلاح.

صلاح

إصابة أحمد حجازي خلال مباراة مصر وموزمبيق

وتعرض أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الأول، لإصابة قوية خلال مباراة الفراعنة ضد موزمبيق، ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسقط حجازي على الأرض بعدما اصطدم بمدافع منتخب موزمبيق في أحد الكرات المشتركة خلال شوط المباراة الثاني، ليقوم الجهاز الطبي بالنزول إلي أرض الملعب لعلاج مدافع منتخب مصر، بعد سقوط دماء على وجه اللاعب بعدما تلقى ضربة بالكوع من جانب لاعب موزمبيق.

حجازي

 

حمل تطبيق كورابيا الآن