أزمة كولر وعبد القادر مستمرة في الأهلي .. فرصة أخيرة وقرار حاسم

تاريخ النشر: 15/01/2024
112
منذ 8 شهور
أحمد عبد القادر 

يبدو أن العلاقة المتوترة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وأحمد عبد القادر لاعب الفريق ما زالت تلقى بصداها على الشارع الرياضي وسط حالة من الترقب الكبير للجماهير.

وفي هذا الصدد أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى لم يتخذ قرارا نهائياً بشأن رحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضا

جديد إصابة عبد القادر في الأهلي .. الغياب مستمر

خاص| الخلفية تُهدد بغياب أحمد عبد القادر عن الأهلي 4 أسابيع

 شوبير أوضح فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "كولر حتى الآن مرماش الفوطة فى موضوع أحمد عبد القادر ولا اللاعب رمى فوطة الأهلى، الأمور بين الطرفين لاتزال مستمرة".

وواصل الإعلامي المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي: "الكورة فى ملعب أحمد عبد القادر، لأنه بلاشك لاعب كبير وموهبة مميزة بس يركز فى كرة القدم".

واستبعد السويسرى مارسيل كولر، أحمد عبدالقادر من قائمة المارد الأحمر المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتى احتضنتها الأراضى السعودية، في الفترة من 12 ديسمبر الماضي حتى 22 من الشهر ذاته.

ظهر عبدالقادر بقوة في بداياته مع النادى الأهلى، ثم خفت نجمه تدريجيًا، ليخرج من القلعة الحمراء إلى بوابة نادى سموحة السكندرى على سبيل الإعارة.

وتألق كثيرًا في صفوف الفريق السكندرى، ليعود مجددًا لبيته، ويشارك أساسيًا، لكن مع قدوم السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى الحالى للقلعة الحمراء، خفت بريق عبدالقادر مجددًا، وأصبح لا يشارك بصفة أساسية.

لم يُعول كولر على اللاعب الموهوب عبد القادر كثيرًا في الآونة الأخيرة، وكثرت مشاكل اللاعب داخل فريق المارد الأحمر، ويذكر أنه تحدث مع أحد المشجعين بطريقة غير جيدة في الفترة الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن