خاص| الزمالك يراقب نجم فيوتشر.. الأهلي فاوضه وصفقة تبادلية منتظرة

تاريخ النشر: 16/01/2024
1830
منذ 8 شهور
الأهلي - مودرن فيوتشر

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، نجم وسط فريق مودرن فيوتشر، في دائرة الاهتمام، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد اقتراب حل أزمة القيد.

وترغب إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع لاعبين على مستوى مميز في أغلب المراكز، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، للعودة من جديد إلى المنافسة على البطولات، والتواجد في منصات التتويج.

اقرأ أيضا

قرار عاجل في الزمالك يصدم اللاعبين .. كورابيا يكشف الكواليس

قرارات حاسمة منتظرة.. بنزيما يثير الغموض حول مستقبله مع الاتحاد

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن إدارة نادي الزمالك، وضعت اللاعب غنام محمد لاعب وسط نادي مودرن فيوتشر، ضمن حساباتها من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويجيد غنام في مركزي 6 و8 مع فيوتشر، حيث بدأ مسيرته مع الأهلي كناشئ حتى 21 عامًا، وانتقل في 2017 للجونة، ثم تألق بعدها مع الإنتاج الحربي، ومنه إلى مودرن فيوتشر.

وأضاف المصدر، أن إدارة فيوتشر لا تمانع في رحيل اللاعب لنادي الزمالك، ولكن وضعت شروط من أجل إتمام الصفقة للقلعة البيضاء.

وتابع المصدر، أن إدارة مودرن فيوتشر ستتبع نفس الطريقة التي نجحت مع الأهلي في صفقة عمر كمال عبد الواحد، بالحصول على لاعبين من الزمالك مقابل رحيل غنام في الفترة المقبلة، وهو ما تسعى إليه إدارة نادي الزمالك.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب، بعدما تألق مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وتسعى إدارة نادي الزمالك بجانب غنام محمد، إلى التعاقد مع ناصر ماهر من مودرن فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم خط هجوم الفريق، في المقابل يراقب فيوتشر موقف عمرو السيسي نجم وسط الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن