كواليس كورابيا| كولر يحسم الصفقة الأخيرة في ميركاتو الأهلي الشتوي

تاريخ النشر: 16/01/2024
2740
منذ 8 شهور
الأهلي ومارسيل كولر

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاكتفاء بثلاث صفقات فقط خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق في يناير 2024 استعدادًا لاستئناف الموسم الجاري 2023-2024.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر أبلغ لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برغبته في ضم مدافع، حيث تم ترشيح محمد إسماعيل مدافع زد، ليكون ثالث الصفقات، وآخرها في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

خاص| 3 نجوم وراء أزمة الأهلي الكبرى .. تفاصيل مثيرة

صدام نجوم الأهلي.. جنوب إفريقيا ضد مالي في أمم إفريقيا 2023

ولا يرغب الأهلي في ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، لكنه مازال يبحث فكرة ضم مدافع جديد، كما أنه سيتجه نحو المواهب الأجنبية الشابة، لقيدها تحت السن. 

وتعاقد مارسيل كولر مدرب الأهلي في وقت سابق مع أكثر من صفقة قوية، حيث ضم الفريق عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن مودرن فيوتشر، والمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي لاعب سيريس  السويدي، لدعم صفوفه في النصف الثاني من الموسم.

وكانت هناك أصوات تدعو في الأهلي لفتح الباب أمام ضم لاعب وسط في الميركاتو الشتوي حال رحيل المالي أليو ديانج، والمطلوب في نادي قطر القطري، ولكن تم رفض الأمر من جانب مارسيل كولر.

ويسعى مارسيل كولر لضم محمد إسماعيل من أجل تعزيز دفاعه بصفقة قوية، بعدما تألق اللاعب مع زد بشكل لافت للنظر خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن