زلزال في برشلونة.. تشافي يطيح بالكبار من الكأس بعد فضيحة السوبر

تاريخ النشر: 16/01/2024
762
منذ 8 شهور
تشافي

ما زال العملاق الكتالوني نادي برشلونة يعيش مع تشافي هذا الموسم، فترة صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وعاش برشلونة كابوسا صعبا في مواجهة ريال مدريد بالسوبر الإسباني قبل أيام، الذي سيطر على المباراة بشكل كامل، بدون أي وجود للفريق الكتالوني في أرضية الملعب، استمرارا لآداء البلاوجرانا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

هاتريك فينيسيوس يثير غضب نجم برشلونة بالسوبر .. سأصفعك على وجهك

صور| صحف كتالونيا تسخر من فريقها : الريال أذل برشلونة في السوبر

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سيتخذ سلسلة من القرارت التي بموجبها سيحاول من خلالها إعادة الانضباط الفني للاعبيه، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها ضد ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

من ناحيتها كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي في مواجهة فريق سالامنكا المقبلة بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، سيجري سلسلة من التغييرات في تشكيل فريقه، لإعادة تصحيح الأوضاع من جديد.

بطولة كأس ملك إسبانيا بالمستوى الفني الذي يقدمه برشلونة حاليا، ستكون بمثابة اللقب الوحيد الذي يمكن أن يتوج به الفريق الكتالوني هذا الموسم، خاصة مع ابتعاده بفارق نقاط كبير عن صدارة الدوري الإسباني.

وقرر تشافي الذي عقد اجتماع عاصف من مساعديه واللاعبين، إجراء تغييرات في لقاء سالامنكا يوم الخميس المقبل، بمشاركة فيرمين لوبيز، بالإضافة للثنائي روبرتو وروميو، في خط الوسط.

وعلى مستوى خط الهجوم، سيشارك المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي أساسيا على حساب ليفاندوفسكي، بالإضافة لاستمرار فيران توريس أساسيا، مع أحد اللاعبين الشباب سواء مارك جويو أو باو فيكتور.

حمل تطبيق كورابيا الآن