مؤتمر غانا: مباراة كاب فيردي أصبحت من الماضي ومستعدون لهزيمة مصر

تاريخ النشر: 17/01/2024
25
منذ 8 شهور
غانا

أكد كريس هيوتون المدير الفني لمنتخب غانا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريقه جاهز لمواجهة منتخب مصر في المباراة القادمة، مشيراً إلى أن الخسارة أمام كاب فيردي أصبحت من الماضي، والآن علينا التركيز على المباراة القادمة.

وأضاف: أشكر الجميع على دعم الفريق رغم الخسارة أمام كاب فيردي، وأنا ممتن لكل من حاول دعمي ومساندتي رغم الانتقادادت الأخري.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| سؤال مثير حول نتائج الأهلي مع فرق غانا..والشناوي يرد

أوسيمين: التتويج بلقب أمم إفريقيا سيكون أحد أفضل لحظات حياتي

وتطرق المدير الفني لمنتخب غانا للحديث عن منتخب مصر حيث قال: سنواجه منتخب قوي ولديه مجموعة قوية من اللاعبين ولكننا نسعي لتحقيق الفوز، وإعادة غانا إلى المسار الصحيح في ترتيب المجموعة.

وأكمل: نعرف منتخب مصر جيداً، هم فريق كبير ولديهم خبرات كبيرة وتاريخ عظيم في أمم إفريقيا، ولكن مهمتنا هى تقييم أخطاء لاعبينا في المباراة الماضية، والعمل على عدم تكرارها أمام منتخب مصر.

واختتم كريس هيوتون تصريحاته قائلاً: سنواجه فريق جيد وقوي، ولكن غانا منتخب قوي أيضاً، واللاعبون سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

وتحدث جوردان ايو قائد منتخب غانا خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال إن الخسارة أمام منتخب كاب فيردي في الجولة الأولي من أمم إفريقيا كانت صعبة للغاية، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزون لتصيح مسار المنتخب الغاني وتحقيق الفوز خلال المباراتين القادمتين في دور المجموعات.

وقال جوردان أيو أن لابي غانا مستعدون لهزيمة مصر وسيقاتلون من أجل تحقيق الفوز  وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويلتقي المنتخب المصري أمام نظيره منتخب غانا مساء غداً الخميس، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن