خاص| رئيس شركة الأهلي وسيط كهربا بالزمالك لتقسيط الغرامة.. مفاجأة

تاريخ النشر: 18/01/2024
1278
منذ 8 شهور
الأهلي

شهدت الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، تطورات جديدة بخصوص الغرامة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، بعد قرار رحيله عن نادي الزمالك والانتقال إلى نادي أفيس البرتغالي.

وقام فيفا بتوقيع عقوبة تضامنية على كهربا والنادي البرتغالي بقيمة 2 مليون دولار، بعد رحيل اللاعب عن الزمالك بدون موافقة النادي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع لاعبي الأهلي وأزمة القيد دمها تقيل

يريدون اللعب بالزمالك.. تصريح مثير لـ أحمد سليمان عن لاعبي الأهلي

وأعلن مسئولو نادي أفيس البرتغالي إفلاس النادي في وقت سابق، ليصبح كهربا مطالباً بدفع قيمة الغرامة كاملة، بالإضافة إلى فوائد التأخير، حيث تصل القيمة الإجمالية للغرامة في الوقت الحالي إلى ما يقرب من 80 مليون جنيه.

وكان الاتحاد الدولي قد قرر إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات مع الأهلي بعد قبول قرار الاستئناف على العقوبة.

ولا تزال قضية كهربا معلقة مع الزمالك حتى الآن، في ظل المحاولات الجارية بين وكلاء الطرفين للوصول إلى حل يرضي الجميع ويحفظ حقوقهم، إلا أن الساعات الماضية قد شهدت مفاجأة قوية في هذه القضية، والتي يرصدها لكم كورابيا من خلال السطور التالية.

رئيس شركة الأهلي وسيط كهربا بالزمالك لتقسيط الغرامة

وعلم كورابيا عن وجود تطورات جديدة بأزمة كهربا مع نادي الزمالك، في ظل رغبة لاعب الأهلي في إنهاء هذه الأزمة، حتى يتمكن من التركيز مع الأهلي ومنتخب مصر خلال المنافسات القادمة.

وفي ظل الضغوطات التي يعيشها كهربا بسبب غرامة الزمالك، فكر اللاعب بمغادرة الأهلي والرحيل إلى أحد أندية الخليج على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على بعض الأموال التي ستساهم بشكل كبير في تسديد العقوبة الموقعه عليه لصالح الفريق الأبيض.

وأكد مصدر في الأهلي، أن كهربا سيلجأ إلى ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي السابق، من أجل التوسط له داخل نادي الزمالك لقبول تقسيط الغرامة.

وجاء قرار كهربا باللجوء إلى ياسين منصور، في ظل علاقة الآخير المميزة مع ممدوس عباس رئيس الزمالك السابق، والذي تردد إسمه كثيراً خلال الفترة الماضية، بعد تدخله بشكل رسمي لإنهاء بعض الازمات التي تواجه القلعة البيضاء وخاصة مشكلة إيقاف القيد.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد أشار في وقت سابق إلى أن ممدوح عباس يبذل جهداً كبيراً من أجل إنهاء كافة الأزمات التي تواجه الزمالك، لكنه يرفض الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

ويريد كهربا الاستفادة من العلاقة المميرة بين ياسين منصور وممدح عباس، من أجل أن يتواصل رئيس الزمالك السابق مع حسين لبيب رئيس المجلس الحالي، لقبول تقسيط غرامة كهربا وإنهاء هذه القضية بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قد رفض في وقت سابق، فكرة قبول تقسيط غرامة كهربا بشكل قاطع، مشيراً إلى أنه يريد الحصول على قيمة الغرامة كاملة، وذلك خلال تصريحاته قبل خوض سباق انتخابات رئاسة القلعة البيضاء.

ويتواجد كهربا الآن مع منتخب مصر في كوت ديفوار، من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب غانا بالجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الخميس، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن