أول تعليق من عضو الزمالك على حل أزمة القيد.. مطالبة وتحذير

تاريخ النشر: 18/01/2024
98
منذ 8 شهور
مجلس الزمالك

علق رامي نصوحي عضو مجلس إدارة الزمالك على بيان النادي بحل أزمة القيد، والتي حرمت النادي من ضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الأخير وعطلت إتمام صفقات في الميركاتو الشتوي الجاري حتى الآن.

وقال رامي نصوحي عبر حسابه على تويتر: "الزمالك هيرجع أقوى وأسرع مما يتخيل الجميع كل المطلوب من جمهور الزمالك الوفي الآن الدعم ثم الدعم".

اقرأ أيضا

رسميا.. باوك اليوناني يتعاقد مع احمد نادر السيد حارس الزمالك

خاص| 7 لاعبون مرشحين للإعارة في الزمالك .. أسماء مفاجأة

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، جاء فيه، أنه بعد مفاوضات استغرقت وقتًا طويلًا، توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تم تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد في فريق كرة القدم، إذ وصلت إلى 14 قضية.وتم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف، سواء، غرامات أو مستحقات متأخرة، أو مطالبات أخرى.وينتظر الزمالك خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات المقبلة.

وجاء البيان كالتالي:

بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا و كلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب  من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ شقضية.

و يعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخري ، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن