الأزمة مستمرة.. بنزيما يثير غضب إدارة الاتحاد السعودي من جديد

تاريخ النشر: 20/01/2024
157
منذ 8 شهور
بنزيما

يستمر الغموض حول مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مع نادي الاتحاد السعودي الذي تعاقده معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعرض بنزيما لانتقادات شديدة من جانب جماهير الاتحاد السعودي، بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير خلال المباريات الآخيرة، وإهداره ركلة جزاء أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليغادر بطولة كأس العالم للأندية مبكراً.

اقرأ أيضا

بنزيما قرر مغادرة الدوري السعودي.. يونايتد وأرسنال يراقبون اللاعب

مفاجأة| بنزيما يرفض العودة لاتحاد جدة .. وعقوبات نارية منتظرة

وقام بنزيما بغلق حسابه الرسمي على انستجرام، بسبب كثرة الانتقادات التي تعرض لها من قبل جماهير الاتحاد، ليغادر اللاعب المملكة العربية السعودية بعدها وينقطع عن تدريبات الفريق السعودي.

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن كريم بنزيما قرر مغادرة الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعدما رفض اللاعب الانضمام إلى معسكر فريق اتحاد جدة في الإمارات، وانقطاعه عن التدريبات بشكل متكرر قبل مغادرة المملكة العربية السعودية لقضاء فترة أجازته.

وبحسب التقارير السعودية، فإن هناك حالة من الغضب الكبير أصبحت تسيطر على مسئولي نادي الاتحاد، بسبب انقطاه بنزيما عن تدريبات الفريق لمدة 17 يوماً بعد أجازته الشتوية.

ويحاول مسئولي الاتحاد إقناع بنزيما بالعودة إلى الفريق خلال الأيام القادمة، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية استعداداً لاستكمال منافسات هذا الموسم.

ووضع بنزيما عدة شروط أمام إدارة النادي السعودي قبل العودة إلى الفريق، والتي يأتي في مقدمتها التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، لمساعدة الفريق على استعادة طريق الانتصارات من جديد، والتي تراجعت بشكل كبير قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن