قالوا عن الأهلي| خناقة سعد سمير وأفشة.. ونهاية قصة صلاح محسن

تاريخ النشر: 21/01/2024
112
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس السبت، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد شوبير

صلاح محسن قصته انتهت مع الأهلي، وإدارة النادي تستعد لتوقيع عقود ثلاثية للفريق الذي سيتم إعارة اللاعب لصفوفه خلال يناير الجاري.

اقرأ أيضا

أهم مباريات اليوم الأحد 21-1-2024 والقنوات الناقلة

أمم إفريقيا| مالي تحرج تونس بتعادل مثير وتقترب من دور الـ16

سعد سمير

عنفنا بعض أنا وأفشة بشكل قوي بين شوطين مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا فعلا لأن الشوط الأول مكنش أفضل حاجة.

عمرو الجندي

الإصرار والعزيمة كانا سببًا في تحقيق الفوز على الزمالك في ملعبه بميت عقبة.

محمد مكي

لم يصل أي عرض رسمي من الأهلي أو أي نادي للتعاقد مع محمد ممدوح مهاجم حرس الحدود.

محمد أبو تريكة 

وقال محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن منتخب تونس لديه كنز إسمه علي معلول، لكنهم لا يعرفون كيف يستخدمونه، مثلما يفعل النادي  الأهلي، فهو لاعب كبير ولديه إمكانيات رائعة، ويجب الاستفادة منها بشكل جيد.

رينيه فايلر 

كشف المدرب السويسري رينيه فايلر عن أسباب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، حيث قال: تفشي فيروس كورونا وحالة الإغلاق التي تم فرضها على العالم أثرت على فترة وجودي مع الأهلي، لقد بقيت في محبسي بفندق الإقامة لمدة شهرين، وأؤكد لكم أنه لا يوجد مال أو بطولة أكثر أهمية من الصحة والسعادة.

حمل تطبيق كورابيا الآن