خاص| بعد حل أزمة القيد.. 4 صفقات نارية تقترب من الزمالك في يناير

تاريخ النشر: 21/01/2024
3367
منذ 8 شهور
الزمالك

أعلن مجس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، حل إزمة إيقاف القيد بشكل رسمي، بعد التوصل إلى اتفاق مع سبورتينج لشبونة بخصوص غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، وحصول النادي البرتغالي على 1.5 مليون دولار.

ويستهدف نادي الزمالك التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بعد تراجع مستوى النتائج خلال منافسات النصف الأول من الموسم وخاصة في بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

الزمالك يخسر بثلاثية من الوحدة الإماراتي

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري السوبر لكرة السلة.. ريمونتادا

وتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بينما يحتل الفريق المركز الثاني عشر بحدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك أربعة صفقات نارية تقترب من الانتقال إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد نهاية أزمة القيد بشكل نهائي.

أربع صفقات نارية تقترب من الزمالك في يناير

ويخطط الزمالك للتعاقد مع خمسة صفقات على الأقل خلال شهر يناير، خاصة مع اقتراب مسئولي القلعة البيضاء من حسم 4 صفقات من العيار الثقيل بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين، والاقتراب من الحصول على موافقة أندية بانتقال هؤلاء اللاعبين إلى الفريق الأبيض.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، جميع الصفقات التي اقتربت بقوة من الانتقال إلى نادي الزمالك، وهى كالتالي :

ناصر ماهر 

اقترب ناصر ماهر لاعب فريق مودرن فيوتشر من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، بعدما حصل مسئولي الأبيض على موافقة لاعب الأهلي السابق بارتداء القميص الأبيض، وموافقة وليد دعبس رئيس فيوتشر على حسم الصفقة، حيث، يتبقى فقط بعض التفاصيل الأخيرة، وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

محمود صابر

ودخل الزمالك في مفاوضات منذ فترة ليست بالقصيرة مع نجم بيراميدز محمود صابر، حيث يرغب في تدعيم خط الوسط، الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان بيراميدز قد أعلن قطع إعارة اللاعب من زد، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، وهو ما اعتبر بمثابة خطوة نحو إتمام الصفقة.

كريم العراقي

ونجح الزمالك في الحصول على توقيع لاعب المصري كريم العراقي في إطار سعيه لتدعيم الجبهة اليمنى، وذلك حال فشلت محاولاته لاسترجاع لاعبه الشاب أحمد محمود من الجونة.

عبدالرحمن شيكا 

وحصل الزمالك على توقيع عبدالرحمن شيكا لاعب وسط فريق طلائع الجيش والمعار من نادي الانتاج الحربي، ويتبقي فقط توصل مسئولي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع إدارة فريقه حول المقابل المالي للصفقة، قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

وهناك اهتمام كبير من جانب نادي الزمالك بالتعاقد مع بعض الصفقات الإضافية لتدعيم الفريق، وفي مقدمتهم محمود صابر لاعب وسط فريق بيراميدز، والمدافع الكونغولي أرسين زولا لاعب فريق الوداد المغربي.

حمل تطبيق كورابيا الآن