لويس إنريكي: واجهنا خصمًا قويًا.. وباريس مستعد لما هو قادم

تاريخ النشر: 26/02/2026
21
منذ 3 شهور
لويس إنريكى

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن مواجهة موناكو لم تكن سهلة، رغم التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل 2-2 إيابًا مع فريق موناكو، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بنتيجة 3-2.

وأوضح إنريكي أن الشوط الأول كان متكافئًا، قبل أن يتحسن أداء فريقه في الشوط الثاني، مشددًا على أن الفريق استحق التأهل رغم صعوبة المباراة.

وأشار إلى أن فريقه واجه خصومًا أقوياء في البطولة، مؤكدًا أن باريس مستعد للتحديات المقبلة، في انتظار ما ستسفر عنه قرعة دور الـ16.

ومن المقرر أن يقع باريس سان جيرمان في مواجهة محتملة مع أحد الفريقين "برشلونة أو تشيلسي"، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كورتوا: سعيد برقصة فينيسيوس.. والأهم هو الفوز

الجنايني: لم أكن السبب في رحيل زيزو.. وغير راضٍ عن حال الزمالك

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا