أرقام يسري وحيد صفقة الزمالك المنتظرة .. "يجيد اللعب في 3 مراكز"

تاريخ النشر: 22/01/2024
717
منذ 7 شهور
يسري وحيد - الزمالك

اقترب يسري وحيد لاعب نادي طلائع الجيش من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز للغاية مع فريقه في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ويلعب يسري وحيد مع فريق طلائع الجيش في مركزي الجناح، والظهير الأيسر، كما يجيد اللعب بمركز خط الوسط، وهو ما دفع مسئولي القلعة البيضاء لمحاولة التعاقد معه.

اقرأ أيضا

خاص وعاجل| أول رد من الأهلي على محاولات الزمالك ضم صلاح محسن

الزمالك يحسم الجدل .. سر عدم إعلان فيفا انتهاء أزمة القيد

وعلم "كورابيا" أن الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع نادي طلائع الجيش من أجل التعاقد مع يسري وحيد، بعد الحصول على موافقة اللاعب وترحيبه بالانتقال إلي القلعة البيضاء.

ويرغب الزمالك في تدعيم مركز الوسط، وضم بدائل في مركز الجناح والظهير بالفريق، رغم تجديد تعاقده مع أحمد فتوح لمدة ثلاثة مواسم جديدة، في ظل الوعود التي حصل عليها اللاعب من جانب مجلس إدارةالقلعة البيضاء، بالسماح له بالرحيل عقب نهاية الموسم، في حالة الحصول على عرض بمقدم مالي كبير من أحد أندية الخليج.

أرقام يسري وحيد صفقة الزمالك المنتظرة

أصبح يسري وحيد هو أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها فريق طلائع الجيش هذا الموسم، خاصة بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للنظر في بطولة الدوري المصري.

وشارك يسري وحيد في 12 مباراة مع فريق طلائع الجيش هذا الموسم بجميع البطولات، والتي نجح خلاها في تسجيل هدفين، كما ساهم في صناعة هدفين لزملائه بالفريق.

الجدير بالذكر أن يسري وحيد يبلغ من العمر 24 عامًا، وسبق له اللعب في عدة أندية أبرزها الترسانة، وهو صاحب أول هدف تم تسجيله في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك خلال ظهوره الأول مع فريق طلائع الجيش.

حمل تطبيق كورابيا الآن