الدرندلي يكشف كواليس جلسة محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر

تاريخ النشر: 22/01/2024
161
منذ 7 شهور
محمد صلاح

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كوت ديفوار، الذي يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، كواليس جلسة محمد صلاح مع زملائه في الفريق بعد تسريب أخبار رحيله عن المعسكر لاستكمال برنامجه التأهيلي مع فريقه الحالي، ليفربول الإنجليزي.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية:"محمد صلاح سيؤازر الفريق اليوم أمام الرأس الأخضر، وجلس مع لاعبي المنتخب وجميعنا خلف المنتخب بعيدًا عن أي ضغوط وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية ولديهم الإصرار والخبرة".

اقرأ أيضا

عاجل| منتخب مصر يجهز بيانا للرد على طلب ليفربول باستدعاء صلاح

أمم إفريقيا| ملامح تشكيل منتخب مصر ضد كاب فيردي..بديل مفاجئ لصلاح

وأضاف رئيس بعثة المنتخب الوطني:"أشكر الجهاز الطبي بقيادة  دكتور محمد أبوالعلا جميعهم على أعلى مستوى ولا يقلون عن أي جهاز طبي في العالم، محمد أبوالعلا قام بواجبه مع محمد صلاح ومع الفريق أجمع".

واكمل:"الجميع لديه ثقة في اللاعبين والجهاز الفني بعد التركيز الذي رأيته وهدفنا إسعاد الشعب المصري، ورأينا عدة نتائج غير متوقعة سواء تونس أو الجزائر ولسنا لوحدنا ونتمنى أن تكون مباراة اليوم نقطة انطلاق جديدة.

وعن قائد منتخب مصر في البطولة، قال:" أحمد حجازي قائد كبير ولديه خبرة واللاعبين يحترمونه وسيرتدي شارة القيادة في مباراة اليوم بجانب كل من الشناوي ومحمد النني أيضًا لهم دور في قيادة الفريق".

واختتم الدرندلي حديثه بتوجيه رسالة للمنظومة الرياضية في مصر قائلًا:" لدينا ثقة كبيرة في لاعبي منتخب مصر وأتمنى أن يؤازرنا الإعلام والسوشيال ميديا والجمهور مثل كل الجماهير التي تقف خلف منتخباتها، ولاعبونا على قدر المسؤولية والوعي وسنعوض اليوم، وأتمنى من الجميع أن يتكاتف ويقف خلفنا خلال البطولة".

 ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مواجهة مصيرية في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، أمام كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن